كلمة رئيس مجلس الأمناء

أعزائي كادر مؤسسة عدن للتمويل الأصغر و التنمية اسعد الله أيامكم بالخير والمسرات.

استكمالا لمرحلة مضت والبدء في مرحلة جديدة يجعلنا ننظر للوراء وتقييم أنشطتنا ومنجزاتنا للأعوام السابقة وما وصلت إليه المؤسسة من انجازات خلال المرحلة السابقة من عمرها، حيث كان اكبر حدث لمؤسسة عدن خلال 2011م هو تغيير نظام التمويل التقليدي في المؤسسة إلى النظام الإسلامي دون حدوث أي انحرافات في مؤشرات المؤسسة من حيث عدد وقيمة المحفظة.

وأيضا لاننسى تميز مؤسسة عدن للتمويل الأصغر و التنمية للأعوام 2011م /2012م على التوالي وحصولها على أفضل ممارس للتمويل الأصغر على مستوى اليمن رغم التحديات السياسية و الاقتصادية التي مرت وتمر بها اليمن وبقية البلدان العربية.

أعزائي كادر مؤسسة عدن للتمويل الأصغر و التنمية باسمكم وباسم جميع عملائنا الأفاضل أعبر عن امتناني وشكري للصندوق الاجتماعي للتنمية الشريك الوحيد لنا ودعمه لمؤسسة عدن طيلة الفترة الماضية.

كما أوجه خالص شكري وحبي وتقديري لكل فرد فيكم على كل ما تبذلوه من جهد وتفاني في سبيل القضاء على الفقر وتحسين مستوى دخل الفئة المستهدفة من خلال الخدمات المالية وغير المالية التي تقدمونها لهم في ريف وحضر اليمن، وفقكم الله عزوجل لما يحبه ويرضاه ولما يعود بالنفع لخدمة الفقراء من أبناءنا وشبابنا ونسائنا في كل ربوع وطننا الحبيب.

رئيسة مجلس الإدارة

آمنة محسن العبد